منوعات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزج بث مباشر اليوم 28-10-2020

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزج بث مباشر اليوم 28-10-2020 ، حيث يقوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باستضافة نظيره لايبزج الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد ولايبزج

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في تحقيق انتصار ثمين في افتتاح دور المجموعات بالجولة الأولى على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بثقة عالية بعد الأداء المميز الذي قدمه في أول لقاء له، ويأمل في تحقيق الفوز للتربع على عرش المجموعة.

تابع أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر اون لاين بجودة عالية HD بدون تقطيع

على الجانب الآخر، استطاع لايبزيج من تحقيق الفوز على إسطنبول باشاك شهير بهدفين دون رد، ليحصد أول 3 نقاط ثمينة في مشواره الأوروبي.

بالطبع ، الفريق الألماني سيقاتل بكل قوة كما كان في الموسم المنصرم ندًا قويًا للفرق الأخرى،

حيث وصل لنصف النهائي الموسم الماضي وخرج على يد باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد.

موعد مباراة المان يونايتد ولايبزج

تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 2، الناقلة الحصرية لدوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة عبر ستاد ((الأولد ترافورد)) معقل الفريق الإنجليزي، ويحتل لايبزج صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت تونس، الساعة 23:00بتوقيت الكويت، الساعة 14:00بتوقيت جيبوتي،

الساعة 24:00بتوقيت الإمارات، الساعة 23:00بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة،

الساعة 20:00 بتوقيت قطر، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج عبر beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دارجي،

قنوات بي إن سبورت متاحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات 12457 و11369.

لايبزيج يسعى لاستمرار نغمة الانتصارات

وفي المقابل نجد أن لايبزيج الألماني يخوض مباراة اليوم بمعنويات في السماء بعدما انتصر في الجولة الماضية على إسطنبول باشاك شهي التركي بهدفين دون رد .

لايبزيج سيسعي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الانتصار الثاني على العملاق الإنجليزي من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل للدور القادم،

ولا سيما وأن المجموعة تضم 3 فرق يمتلكون الفرصة والرغبة في التأهل للدور القادم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولايبزيج.

لايبزيج سيخوض لقاء اليوم بالتشكيلة الأساسية التي خاضت لقا إسطنبول باشاك شهير في دوري الأبطا وهيرتا برلين في الدوري الألماني،

وخاصة وان الجهاز الفني يخشى إجراء أي تعديلات مما يؤثر سلبيا على تفاهم وإنسجام اللاعبين في مواجهة اليوم.

شاركها

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *